التبرع برسالة نصية

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه حالياً، أصبح التبرع أسهل من أي وقت مضى!حيث يمكنك وبكل سهولة التبرع برسالة نصية إلي الجهة التي ترغب في التبرع لها في دقائق معدودة في أي وقت ومن أي مكان في العالم.

ويعد التبرع بالرسائل النصية عن طريق الهاتف ثورة حقيقية في عالم العمل الخيري، لما يتمتع به من مزايا عديدة تُسهل على المتبرعين عملية التبرع وتُشجعهم على المشاركة في دعم المحتاجين.

هنا سوف نوضح لك كيفية التبرع عن طريق الرسائل النصية و ارقام التبرعات لبعض الجمعيات الخيرية.

التبرع برسالة نصية مع العديد من المؤسسات الخيرية

انطلاقًا من إيمانها بأهمية العمل الخيري ودور الأفراد في إحداث التغيير الإيجابي، حرصت العديد من المؤسسات الخيرية على توفير طرق سهلة وميسرة للتبرع، تضعها في متناول يد كل من يرغب في مساعدة الآخرين ومن بين هذه الطرق هي التبرع بالرسائل النصية عن طريق الهاتف المحمول حيث تُتيح هذه الطريقة للمتبرع إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم التبرع الخاص بالجهة الخيرية إلى الرقم المخصص، ليُصبح التبرع سريعًا وسهلاً من أي مكان وفي أي وقت.

وتتميز هذه الطريقة بالسرعة والسهولة حيث يمكنك إتمام عملية التبرع خلال ثوانٍ معدودة دون الحاجة إلى اتباع خطوات معقدة أو إنشاء حساب إلكتروني أو استخدام بطاقات ائتمانية، كما يمكنك التبرع من أي مكان في العالم طالما يتوفر هاتف محمول وخدمة إرسال الرسائل النصية.

ولا تقتصر مزايا التبرع برسائل الموبايل عند هذا الحد بل تضمن لك هذه الطريقة التأكد من وصول تبرعك إلى الجهة المستهدفة بشكل مباشر حيث ستتلقى رسالة تأكيد تشير إلى إتمام عملية التبرع ووصولها إلى الجهة المستهدفة بنجاح.

ويتميز التبرع عن طريق الرسائل النصية بأنه لا يحدث الا مع الجمعيات الخيرية المُسجلة والموثوقة فقط مما يضمن لك المصداقية والثقة وضمان وصول تبرعك إلى مستحقيه بشكل مباشر.

ارقام رسائل التبرعات

أن التبرع عن طريق الرسائل النصية للجمعيات الخيرية يتمتع بالعديد من المزايا التي تسهل على المتبرعين عملية التبرع وتُشجعهم على المشاركة في دعم العمل الخيري، لذلك قامت العديد من المؤسسات الخيرية بوضع أرقام رسائل للتبرعات لتتيح لكل شخص يرغب في المشاركة، التبرع بسهولة في أي وقت وفي أي مكان.

وهنا سوف نوضح لك أمثلة على أرقام التبرع لبعض المؤسسات الخيرية، فمن خلال هاتفك المحمول يمكنك ارسال رسالة فارغة إلى أحد الأرقام التالية:

  • مؤسسة مصر الخير: 9597
  • جمعية رسالة للأعمال الخيرية: 9598
  • بنك الطعام المصرى: 9595
  • مؤسسة مجدى يعقوب لامراض القلب: 9698
  • مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدى: 9602
  • جمعية الهلال الأحمر المصرى: 9770
  • مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية: 9599

وغيرها من المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تتيح لك التبرع بسهولة من خلال رسالة نصية قصيرة والمساهمة في مساعدة كل مستحق.

كيفية التبرع عن طريق الرسائل النصية

على الرغم من سهولة التبرع عن طريق الرسائل النصية عبر الهاتف المحمول، إلا أن البعض قد يتساءل حول كيفية التبرع بطريقة صحيحة ؟!

أولاً وقبل كل شيء، يجب عليك تحديد المؤسسة الخيرية التي ترغب في التبرع لها والتأكد من الحصول على رقم التبرع الخاص بها، ويمكنك العثور على هذا الرقم من خلال زيارة موقع الجمعية الخيرية على الإنترنت أو الاتصال بالمؤسسة مباشرة للحصول على معلومات حول التبرع.

بعد ذلك، قم بكتابة رسالة على هاتفك المحمول، و في محتوى الرسالة قم بتحديد المبلغ الذي ترغب في التبرع به أو اختيار مبلغ آخر من قائمة الخيارات المتاحة من قبل المؤسسة الخيرية المختارة.

ثم، قم بإرسال الرسالة النصية إلى رقم التبرع الخاص بالمؤسسة وأخيرًا، ستتلقى رسالة نصية تؤكد استلام تبرعك بنجاح.

التبرع برسالة نصية مع مؤسسة غيث للتنمية المجتمعية

إدراكاً من مؤسسة غيث بأهمية مساعدة أهاليا المستحقين في كل مكان، تفتح مؤسسة غيث أبوابها دائما لكل شخص يرغب في المساهمة، ممّا يُتيح للمتبرعين فرصة المساهمة والمشاركة في مشاريعها الخيرية المتنوعة التي تساعد المحتاجين وتعمل على تحسين ظروفهم المعيشية

حيث تقوم مؤسسة غيث بالعديد من المشاريع والمبادرات التي تهدف لتحسين حياة الكثير من الأسر المستحقة في مختلف أنحاء البلاد من خلال توفير احتياجاتهم الأساسية، وزيارة دور الأيتام وكبار السن وذوي الهمم والعمل على تنمية مهاراتهم ودمجهم في المجتمع، وتوزيع كراتين شهر رمضان المبارك ووجبة إفطار يومية للصائمين من أهالينا المستحقين مع توزيع اللحوم في عيد الأضحى والبطاطين في فصل الشتاء من أجل توفير حياة كريمة لأهالينا في كل مكان.

لذلك تبرع بما تجود به نفسك مع مؤسسة غيث من خلال باب التبرعات وساهم في إحداث فرق في حياة الكثيرين من المستحقين.

وأخيرا، في عالم تزداد فيه احتياجات أهالينا المستحقين، أصبح التبرع برسالة نصية من أهم طرق التبرع حاليا نظرا لسهولته ومرونته، فما عليك سوى ارسال رسالة قصيرة من خلال هاتفك المحمول إلى الجهة الخيرية التي ترغب في التبرع لها، فبرسالة نصية واحدة قد تساهم في تغيير حياة الكثيرين من الأسر المستحقة!

لذا، لا تتردد في اتخاذ هذه الخطوة البسيطة وكن أنت سبباً في التغيير.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *