مبادرة دفء

ما أصعب برد الشتاء القارس على الفقراء والمشردين!

هل سألت نفسك يوما ما وسط فرحتك العارمة بالأمطار وبجو الشتاء المبهج كيف تمر هذه الأجواء على الفقراء؟!  كيف تمر على كل من لا مأوى لهم، او من يعيشون في بيوت بلا اسقف أو بأسقف من جريد النخل لا تحميهم حتى من نسمة الهواء الباردة! 

ولأننا نعلم أن ما يواجهه الفقراء من تحديات أيام الشتاء أمر صعب ومتعب للغاية. لذلك قامت مؤسسة غيث بمبادرة دفء والتي تهدف إلى توزيع بطاطين للفقراء والمحتاجين في كل محافظات مصر من أجل توفير الدفء لكل مواطن ومن أجل حياة كريمة للجميع. وقد بدأت غيث بالفعل في محافظتي الفيوم و بني سويف.

خطوات مبادرة دفء- توزيع بطاطين للفقراء 

  1. قبل تنفيذ مبادرة دفء قام متطوعي غيث اولا باستكشاف المناطق الفقيرة والنائية والتي تحتوى على كثير من الأسر الفقيرة و المحتاجة من أجل معرفة عدد الأسر وتحديد احتياجاتهم من البطاطين.
    استكشاف الاماكن الفقيرة
  2. ثم قمنا بشراء هذه البطاطين وتجهيزها وتعبئتها و للإستعداد لتوزيعها على الأسر المحتاجة.
    تعبئة البطاطين
  3. واخيرا تم توزيع البطاطين بشكل عادل على كل الأسر الفقيرة و المحتاجة.
    توزيع البطاطين

تم الانتهاء من توزيع بطاطين للفقراء في محافظة الفيوم لتبدأ المرحلة الثانية من مبادرة دفء في محافظة بني سويف.

تطوع معنا و ساهم في توفير الدفء لكل فقير ومحتاج 

تفتح مؤسسة غيث دائما أبوابها لكل متطوع يرغب في المساهمة في إحداث فرق في حياة الآخرين ومساعدة كل فقير ومحتاج. فمن خلال النقر على تطوع معنا .. انت تساهم في تحقيق الدفء لكل فقير وكل لاجيء لا مأوى له حتى تحميه من آثار البرد القاسي وتوفير بيئة آمنة وملائمة له. 

 تعكس مبادرة “دفء” والتي تهدف إلى توزيع بطاطين للفقراء في كل محافظات مصر. روح التكافل والتضامن الاجتماعي، حيث يجتمع المتطوعين لتقديم يد العون والدعم للفقراء والمحتاجين في فصل الشتاء بهدف تخفيف معاناتهم وتوفير الحماية والراحة لهم خلال هذا الوقت الصعب و تعزيز العدالة الاجتماعية وتحسين جودة حياة الفئات الضعيفة والمهمشة في المجتمع.

إنضم إلينا وساهم في توفير الدفء لكل فقير ولكل محتاج.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *