المرحلة الثانية من مشروع ظلال

ومع اقتراب فصل الشتاء وبعد النجاح الكبير الذي حققته مبادرة ظلال (لتسقيف البيوت) في مرحلتها الأولي

تعلن غيث وبكل فخر عن بداية المرحلة الثانية من مشروع ظلال، حيث نسعى في المرحلة الثانية إلى الوصول إلى أكبر عدد من القرى والمحافظات المصرية والمناطق النائية لكل البيوت التي ليس بها سقف وتوفير الحماية والأمان لأبنائنا الذين يعانون من صعوبات في الحصول على سقف يحميهم من الظروف الجوية القاسية وبرد الشتاء القارس.

نهدف في ظلال إلى توفير سقف مستدام وملائم للمنازل التي يعيشون فيها، مما يمنحهم الشعور بالأمان والحماية ويرفع من مستوى راحتهم وسعادتهم.

 

وتود غيث أن تتقدم بخالص الشكر لشركة Alumil لتعاونها معنا، حيث تعد هذه الشركة هي واحدة من أكبر الشركات في تصميم منتجات الألمنيوم عالية الجودة وأكثرها ثقة في مجال نوافذ المنزل وأبواب الفناء.

 ما هو مشروع ظلال ؟ 

في مشروع تسقيف المنازل “ظلال” المرحلة الثانية، نسعى لتحقيق الحماية والأمان لأهلنا الذين يواجهون صعوبة في الحصول على سقف يحميهم من تقلبات الطقس القاسية. ندرك أن توفير سقف مستدام وملائم للمنازل التي يعيشون فيها يعتبر أمرًا حاسمًا. فهو يوفر لهم الشعور بالأمان والحماية.

من خلال هذا المشروع، نسعى لتحقيق تحسن ملموس في حياة هؤلاء الأفراد الذين يعانون من ظروف صعبة، ونعمل على توفير منزل آمن ومستدام يساهم في تحسين جودة حياتهم ويرفع من مستوى راحتهم وسعادتهم وإحساسهم بالأمان.

 

 وذلك من خلال الآتي: 

  • بناء أسقف موثوقة باستخدام مواد عالية الجودة: نحرص على استخدام مواد بناء عالية الجودة ومتينة لضمان المتانة والاستدامة للأسقف التي نقوم ببنائها.
  • فريق محترف لضمان التنفيذ السليم: يتكون فريقنا من خبراء في مجال البناء والهندسة المعمارية الذين يتمتعون بالمعرفة والمهارات اللازمة لضمان جودة العمل وتنفيذه بدقة واحترافية.
  • تهوية جيدة لتحسين ظروف المعيشة: نحرص على توفير تهوية جيدة تساهم في تنقية الهواء وتحسين جودته داخل المنازل، مما يعزز صحة وراحة الأهالي ويساهم في تحسين جودة حياتهم عن طريق الحد من تراكم الرطوبة والروائح الكريهة.

كيف يمكنك المساهمة في مشروع ظلال المرحلة الثانية؟ 

لا يوجد في الحياة أفضل من مساعدة الغير وتقديم يد العون والمساعدة لكل المحتاجين، من خلال تبرعك وتطوعك معنا أنت تساهم بشكل كبير في تغيير حياة الكثير من الأسر التي تعاني من برد الشتاء القارس والتقلبات الجوية القاسية بسبب عدم وجود سقف يحميهم.

 

ويمكنك المساهمة معنا من خلال الآتي:

  • التبرع بمبلغ مالي لدعم عملية تسقيف المنازل وتوفير المواد اللازمة للبناء.
  • تطوع بمجهودك للمساعدة في بناء الأسقف ودعم الأهالي.
  • نشر الوعي حول هذا المشروع والحاجة الماسة لحماية أهلنا من تقلبات الطقس وحاجتهم للشعور بالأمان والحماية.

في النهاية، تذكر أنه بإمكانك أن تحمي الكثير من الأطفال والأسر من برودة الشتاء القارس والمساهمة في توفير أسقف بيوتهم البسيطة كنوع من أنواع الحماية والأمان لهم ومساعدتهم على الحصول على الدفء الذي يستحقونه.

ساهم معنا في مشروع ظلال المرحلة الثانية وكن سببا في دفء الكثير من الأسر الفقيرة والمحتاجة.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *