المسؤولية الاجتماعية للشركات
إن المسؤولية الاجتماعية للشركات هي التزام الشركات بتحقيق التنمية المستدامة وحل المشكلات الاجتماعية والبيئية والاقتصادية، تتضمن ذلك السعي للتأثير الإيجابي على المجتمعات وتحسين البيئة، بالإضافة إلى تحقيق الأهداف المالية. يمكن أن تساهم المسؤولية المجتمعية في تحسين جودة الحياة والتعليم والصحة، وتعزيز الثقة بين الشركات والمجتمعات، وخلق بيئة أعمال أكثر استقرارا.

أهم الشركات المساهمة مع غيث لبناء مستقبل أفضل!

تعاونت مؤسسة غيث مع العديد من الشركات التي كان لها دورا كبيرا في قطاع التكافل والتنمية وتحقيق الخير للأفراد و المجتمعات مثل شركة Alumil  والتي ساهمت مع غيث في  احدى مراحل مشروع ظلال وتبرعت بمواد البناء اللازمة لتسقيف البيوت التي ليس بها أسقف لتحمى الأفراد و الأسر الفقيرة من برودة الشتاء وحرارة الصيف.
كما تعاونت مؤسسة غيث مع شركة الوفاق الوطنية للنقل و شركة yelo في نقل كل المستلزمات اللازمة لحملة فرحهم بشنطة من مستلزمات دراسية وشنط مدرسية للأطفال الفقيرة في القرى والمحافظات النائية. 

ولن تكتفي مؤسسة غيث بذلك بل قامت بالتعاون المشترك مع DM Academy في منح دورات تدريبية لذوي الهمم لمساعدتهم على التغلب على ظروف الحياة الصعبة و اعدادهم لمستقبل أفضل. 

وبذلك، لا  يقتصر دور التنمية المستدامة على المؤسسات الخيرية أو مؤسسات الدولة فحسب، بل تُشكل الشركات ذات المسؤولية الاجتماعية شريكًا أساسيًا في تحقيقها.

تُرحب مؤسسة غيث بأي شركة ترغب في المشاركة في أعمال الخير وتحقيق أثر إيجابي على المجتمع.

للتواصل معنا، يرجى إرسال اسم شركتك وكيفية رغبتك في المشاركة

المسؤولية الاجتماعية للشركات

هل ترغب في المشاركة؟