مشروع ظلال

مع اقتراب فصل الشتاء تتضاعف معاناة الأسر الفقيرة في المناطق النائية، حيث يعيش أكثرهم في بيوت متهالكة بلا أسقف لا تحميهم من برد الشتاء القارس ولا من الأمطار والسيول الشديدة مما يعرضهم في النهاية للعديد من المخاطر التي قد تؤثر على حياتهم وصحتهم.

لذلك قامت مؤسسة غيث بمشروع ظلال والذي يهدف إلى توفير أسقف مستدامة للأسر والقرى الفقيرة، بهدف توفير حماية وظروف معيشية أفضل للأفراد الذين يواجهون تحديات في الحصول على مأوى آمن لهم.

أهداف مشروع ظلال

  • تقوم غيث بتقييم احتياجات السكان في المناطق المستهدفة بشكل شامل، لتصميم أسقف تناسب احتياجات الأسر والقرى الفقيرة مع التركيز على الاستدامة والأمان.
  • يتم بناء الأسقف باستخدام مواد بناء عالية الجودة لضمان أن تكون الأسقف متينة ومستدامة كما نحرص على توفير التهوية الجيدة حيث إن التهوية الجيدة تساعد على تنقية الهواء وتحسين جودة الحياة داخل المنازل، مما يعزز صحة وراحة السكان.
  • يشرف على جميع عمليات البناء والتصميم فريق من المهنيين ذوي الخبرة في البناء والهندسة المعمارية، مما يضمن جودة العمل وتنفيذه بدقة.

متطلبات تنفيذ مشروع ظلال:

تتطلب مؤسسة غيث من أجل تنفيذ مشروع ظلال تمويلا كافيا من مؤسسات الدولة و الجهات المعنية لتوفير مواد البناء وتنفيذ عمليات البناء والصيانة. بالإضافة لتوفير وسائل النقل اللازمة لتنفيذ المشروع في المناطق المستهدفة.
بالإضافة إلى هذه المتطلبات، تحتاج غيث أيضا الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الحكومية المختصة في المناطق المستهدفة لتجاوز أي عقبات قد تواجهنا.

إن مشروع “ظلال” هو مشروع يهدف إلى توفير أسقف آمنة ومستدامة للأسر الفقيرة في المناطق والقرى النائية بهدف توفير مأوى آمن لهم وتحسين ظروفهم الحياتية ويعكس ذلك التزامنا بتعزيز العدالة الاجتماعية وتحسين الحياة للأفراد في الأماكن الفقيرة.

logo gaith 3

التبرع من خلال مندوب

فليتنافس المتنافسون علي الخير

شروط المسابقة

  1. أن يكون المتسابق من محافظة الشرقية.
  2. أن يكون عمر المتسابق بداية من 5 سنوات .

  3. أن يلتزم المتسابق بالفرع الذي اختاره عند ملء بيانات المسابقة ولا يحق له تغير الفرع فيما بعد.

تحت إشراف وزارة الأوقاف

Blank Form (#3)