التبرع من خارج مصر

ما أجمل أن يكون للإنسان أثراً في حياة الآخرين، أن يكون سبباً في تغيير حياتهم للأفضل، وتُعد الصدقات والتبرعات من أعظم الأعمال التي قد يفعلها الإنسان في حياته لما لها من أثر كبير في تحسين حياة الكثيرين. لذلك قامت مؤسسة غيث بفتح باب التبرع من خارج مصر حتى يتسنى للأشخاص الذين يعيشون خارج البلاد التبرع بكل سهولة ويسر. 

فمن خلال التبرع مع مؤسسة غيث يمكنك المساهمة في تحسين حياة الفقراء والمحتاجين، ودعم المشاريع التنموية في مختلف المجالات، والتعبير عن شعورك بالمسؤولية تجاه مجتمعك مما يؤدي في النهاية لبناء 

مستقبل أفضل لنا ولأبنائنا. 

هنا سوف نتحدث بالتفصيل عن طرق التبرع من خارج البلاد وكيف يمكنك التبرع مع مؤسسة غيث. 

التبرع من خارج مصر مع مؤسسة غيث 

إيماناً من مؤسسة غيث بأهمية الصدقات والتبرعات ودورها في تغيير حياة الإنسان وتوفير حياة كريمة لكل المحتاجين، فتحت مؤسسة غيث أبواب التبرع من خارج البلاد حتى تتيح لكل الأشخاص الذين يعيشون في الخارج التبرع بكل سهولة ويسر ومن أي مكان في العالم.

استطاعت مؤسسة غيث من خلال الصدقات والتبرعات أن تساهم بشكل كبير في تغيير حياة الكثير من الأسر المستحقة في مختلف محافظات مصر، حيث قامت بمشروع ظلال والذي يهدف إلي تسقيف البيوت التي ليس بها سقف وحماية الأسر وأطفالهم من العيش في ظروف جوية قاسية، كما ساهمت أيضا بمشروع إعمار والذي يهدف لإعمار المساجد والمدارس وتوفير بيئة تعليمية دينية آمنة لأطفالنا. 

ولم تكتفي غيث بمشاريعها، بل تقوم كل عام مع قرب شهر رمضان المبارك بتجهيز وتوزيع العديد من وجبات الإفطار اليومية على الكثير من أهالينا المستحقين مع كراتين رمضان التي تحتوى على كل السلع الغذائية اللازمة من أجل قضاء شهر رمضان الكريم بدون عوز أو حاجة.

فإذا كنت تعيش خارج البلاد وترغب في التطوع مع مؤسسة غيث والمساهمة في أحد هذه المشاريع والمبادرات، غيث فتحت لك باب التبرع بكل سهولة ويسر حتى تتمكن من المساهمة.

التبرع عن طريق البنك الاهلي

يتيح البنك الأهلي المصري لعملائه إمكانية التبرع للجمعيات والمؤسسات الخيرية اما عن طريق ماكينة الصراف الآلي، أو خدمة فون كاش، ولكن ماذا عن التبرع من خارج مصر؟ 

يوفر البنك الأهلى المصرى للعملاء من الخارج خدمة الحوالات الواردة بنظام السويفت، حيث يتيح إمكانية إرسال الحوالات إلى حساب العميل أو الجهة التي يرغب المتبرع في التبرع إليها، سواء كان الحساب بالعملة المحلية (الجنيه المصري) أو العملات الأجنبية (دولار – يورو – جنيه استرليني).

التبرع عن طريق الرسائل النصية من خلال البلاد 

تتيح العديد من المؤسسات والجمعيات الخيرية خدمة التبرع عن طريق الرسائل داخل البلاد وخارجها، كل ما عليك هو اختيار الجمعية أو المؤسسة التي ترغب في التبرع لها، ثم ارسال رسالة نصية قصيرة برقم التبرع الخاص بالجمعية، وستصلك رسالة تأكيد تحتوي على اسم الجمعية ومبلغ التبرع.

وتتميز هذه العملية بسهولة الاستخدام وسرعة التحويل حيث يمكنك التبرع بمنتهى السهولة في أي وقت ومن أي مكان في العالم. 

ارقام حسابات التبرعات بنك مصر من خارج البلاد 

مع بنك مصر، تبرع من أي مكان في العالم مع خدمة الإنترنت والموبايل البنكي BM Online
حيث يوفر بنك مصر لعملائه إمكانية التبرع من خارج مصر بسهولة وراحة من خلال خدمة الإنترنت والموبايل البنكي والذي تم تصميمه ليمنحك التحكم الكامل في أموالك مع ضمان أقصى درجات الأمان.

كما يمكنك من خلال التطبيق، فتح حسابات جديدة، والاطلاع على ملخصات شاملة لحساباتك بالعملات المحلية والأجنبية، والاستفادة من العديد من الخدمات كما تضمن لك إتمام معاملاتك البنكية بأمان باستخدام خاصية OTP، والتي توفر حماية إضافية من خلال تطبيق BM Token المتاح على متجري APP Store و Google Play مما يضمن لك التبرع بكل سهولة وأمان. 

ارقام حسابات التبرعات بالبريد المصري من الخارج 

يقدم البريد المصري أيضاً خدمة مميزة تتيح لأي شخص خارج البلاد التبرع لأي جهة أو مؤسسة داخل مصر، وذلك من خلال خدمة الحوالات الدولية والتي تتيح للعملاء داخل البلاد استلام الحوالة وصرفها من أي مكتب بريد على مستوى الجمهورية في غضون ساعتين من ارسالها.

وتتميز هذه الخدمة بأنها متاحة لكل جهة أو عميل ليس لديه حساب بنكي، كل ما عليك هو الذهاب إلي مقر البريد المصري و استلام الحوالة ببطاقة الرقم القومي فقط، كما يتم استلام جميع التحويلات الواردة بالعملة المحلية.

كما يُقدم البريد المصري خدمة VISA Direct، وهي خدمة مبتكرة تتيح لك استقبال الأموال من خارج أو داخل مصر بسهولة وسرعة من خلال أي بنك يدعم الخدمة أو من خلال مواقع الإنترنت البنكي.

وأخيرا، يعد التبرع من خارج مصر ليس عملاً خيرياً فقط، ولكنه واجب إنساني على كل مواطن تجاه وطنه وأبناء وطنه، لذلك تدعو مؤسسة غيث جميع المصريين المغتربين للتبرع معها والمساهمة في دعم المشاريع الخيرية التنموية وبناء مستقبل أفضل للجميع.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *