الخدمات التعليمية

إيمانا منا بأهمية التعليم ودوره في تطوير الأفراد وتقدم وتنمية المجتمعات، حيث يعد التعليم من العوامل الأساسية لنجاح الأفراد في حياتهم، ويمثل أساس للتنمية الشخصية والمهنية والاجتماعية، لذلك تتبني غيث تقديم الخدمات التعليمية للأفراد الأكثر احتياجا.

نعمل علي تحقيق المساواة في التعليم بين الجميع حيث إن التعليم حق لكل مواطن سواء كان مقتدرا ماديا وجسديا أم لا، دائما ما نجد أن الأفراد الذين يتلقون تعليما أفضل يستطيعون المساهمة في تحسين البنية التحتية وتطوير الأعمال التجارية وتنمية المهارات اللازمة لتحسين المجتمع.

مشاريع خيرية للمدارس

برامج غيث في توفير الخدمات التعليمية للمستحقين

الخدمات التعليمية

توفير الدعم المالي والوعي التعليمي

تقدم مؤسسة غيث الدعم المالي للأفراد والمؤسسات التعليمية، وتساعد في تغطية تكاليف الدراسة والكتب والمستلزمات الدراسية الأخرى للأشخاص الأكثر احتياجا من أجل الحصول على خدمات تعليمية متساوية مع الجميع.

تعمل مؤسسة غيث على توفير حملات توعية في القرى الفقيرة والنائية لتوعية الأهالي والأطفال بأهمية التعليم في حياتهم وكيف يساعدهم التعلم في تحسين حياتهم الاجتماعية والمهنية مما يؤدي بدوره لتحسين مستواهم المعيشي وتنمية المجتمع.

دعم المدارس وتوفير الفرص التعليمية

تعمل غيث على دعم المدارس والمراكز التعليمية الفقيرة في القرى والمناطق النائية وذلك عن طريق توفير التمويل والدعم الفني لتحديث المرافق وتحسين التجهيزات وتطوير التكنولوجيا التعليمية، نهدف إلى توفير الفرص التعليمية للفئات المحتاجة، وتساعد غيث في تحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير فرص التعليم الجيدة للجميع، بغض النظر عن خلفياتهم الاجتماعية أو الاقتصادية.

كما تلعب غيث دور حيوي في القضاء على محو الأمية وتحسين جودة التعليم، وذلك من خلال توفير الدعم المالي والفني والخدمات الإضافية والتوعية والتثقيف وتطوير البرامج التعليمية.

توفير المنح التعليمية لذوي الهمم

بسبب ما يواجهه أصحاب الهمم من صعوبات كثيرة في الحصول على التعليم بسبب الظروف الصحية والجسدية التي يمرون بها ونظرا لأن هدف غيث الأساسي هو تحقيق المساواة في الفرص التعليمية مما يحقق العدالة الاجتماعية التي نهدف لها منذ البداية

تهتم غيث بتوفير منح تعليمية للأفراد ذوي الهمم بحيث يمكنهم من خلالها الحصول على الدعم اللازم لتحقيق أهدافهم التعليمية وتحسين مهاراتهم وإمكانياتهم، مما يساعدهم على إيجاد فرص عمل داخل سوق العمل المصري.

منحة غيث لذوي الهمم

أهداف الخدمات التعليمية المقدمة من غيث

هدفنا الأساسي هو الارتقاء بحياة الفرد وتحسين مستوى معيشته وإيماناً منا بأهمية التعليم ودوره في رفعة شأن الأفراد والمجتمعات.

تساعد الجمعيات الخيرية في تحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير الفرص التعليمية للفئات المحتاجة، وذلك عن طريق توفير التمويل والدعم الفني لتحديث المرافق وتحسين التجهيزات، وتوفير الدعم المالي والفني للأفراد المحتاجين.

يساعد التعليم في تطوير المجتمع وتحسين جودة الحياة، حيث يمكن للأفراد الذين يتلقون تعليما جيدا أن يكونوا أكثر وعيا بالصحة والتغذية والبيئة والاقتصاد، وبالتالي يمكنهم المساهمة في تطوير المجتمع وتحسين جودة الحياة للجميع.

يمكن للتعليم أن يساعد في توفير فرص العمل وتحسين فرص العمل للأفراد، حيث يمكن للأفراد الذين يتلقون تعليما جيدا أن يكونوا أكثر قدرة على الوصول إلى فرص العمل الأفضل والأجور الأعلى.

يعتبر التعليم استثمارا في المستقبل، حيث يمكن للأفراد الذين يتلقون تعليما جيدا أن يكونوا أكثر قدرة على تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية، وبالتالي يمكنهم المساهمة في تطوير المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

logo gaith 3

التبرع من خلال مندوب

فليتنافس المتنافسون علي الخير

شروط المسابقة

  1. أن يكون المتسابق من محافظة الشرقية.
  2. أن يكون عمر المتسابق بداية من 5 سنوات .

  3. أن يلتزم المتسابق بالفرع الذي اختاره عند ملء بيانات المسابقة ولا يحق له تغير الفرع فيما بعد.

تحت إشراف وزارة الأوقاف

Blank Form (#3)