في كل رمضان احنا
معاكم

تقوم مؤسسة غيث كل عام من شهر رمضان المبارك، بالعديد من المبادرات بهدف توزيع وجبات إفطار وكراتين شهر رمضان على أهالينا المستحقين في كل مكان، وتنظيم مسابقات لحفظ القرآن الكريم في هذا الشهر الفضيل.

المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم

  • 00

    يوم

  • 00

    ساعة

  • 00

    دقيقة

  • 00

    ثانية

اشتركوا الآن في مسابقة القرآن الكريم مع مؤسسة غيث للتنمية المجتمعية هذا العام وكن واحد من الفائزين بالجوائز القيمة التي تقدمها المؤسسة.

 فعاليات مؤسسة غيث

استطعنا خلال شهر رمضان المبارك توزيع عدد كبير من وجبات الإفطار على أهالينا المستحقين في مختلف القرى والمحافظات.

تمكنا خلال شهر رمضان 2022 وبفضل جهود متطوعينا من توزيع أكبر عدد من شنط رمضان ووجبات إفطار يومية لأهالينا المستحقين في كل مكان.

وزعت مؤسسة غيث أكثر من 8000 كرتونة طعام، و المئات من وجبات الإفطار لأهالينا الصائمين في كل مكان، بالإضافة لمسابقة " فليتنافس المتنافسون" للتشجيع على حفظ القرآن الكريم .

إنجازات مؤسسة غيث للتنمية المجتمعية

مع حلول شهر رمضان المبارك، حرصت مؤسسة غيث على نشر الخير والسعادة بين أهالينا المستحقين في كل مكان، حيث وزعت أكثر من 8000 كرتونة من كراتين الخير والتي تضم كافة الاحتياجات الغذائية الأساسية اللازمة لأهالينا المستحقين في هذا الشهر الفضيل. بالإضافة لتوزيع أكبر عدد من وجبات الإفطار على أهالينا الصائمين في مختلف أنحاء البلاد، ومسابقة فليتنافس المتنافسون بهدف التشجيع على حفظ القرآن الكريم في هذا الشهرالمبارك.
عدد المستفيدين
1000
كرتونة طعام
1
عدد المتطوعين
1
وجبة إفطار
1

إنجازات مؤسسة غيث للتنمية المجتمعية

مع حلول شهر رمضان المبارك، حرصت مؤسسة غيث على نشر الخير والسعادة بين أهالينا المستحقين في كل مكان، حيث وزعت أكثر من ٨٠٠٠ كرتونة من كراتين الخير والتي تضم كافة الاحتياجات الغذائية الأساسية اللازمة لأهالينا المستحقين في هذا الشهر الفضيل. بالإضافة لتوزيع أكبر عدد من وجبات الإفطار على أهالينا الصائمين في مختلف أنحاء البلاد، ومسابقة فليتنافس المتنافسون بهدف التشجيع على حفظ القرآن الكريم في هذا الشهرالمبارك.

كرتونة طعام
1
وجبة إفطار
1
عدد المتطوعين
1
عدد المستفيدين
1000

أهم فيديوهات غيث

انضم إلى مجموعتنا البريدية واحصل على آخر الاخبار