المواسم والاعياد

لأننا في غيث نؤمن بتوفير حياة كريمة لكل محتاج وتحقيق العدالة المجتمعية بين كل أفراد المجتمع، تحرص غيث في المواسم والأعياد على تقديم الدعم والمساعدات للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا، وذلك من خلال توزيع كراتين رمضان، توزيع البطاطين في الشتاء، الملابس والأدوات الدراسية في بداية موسم الدراسة، الوجبات الغذائية، وتوزيع الأضاحي في عيد الأضحى.

أهداف مشروع المواسم والأعياد

  • تحسين جودة الحياة للأسر المحتاجة خلال المواسم والأعياد.
  • تعزيز قيم التضامن الاجتماعي بين أفراد المجتمع.
  • تخفيف الأعباء المالية على الأسر المحتاجة خلال هذه المناسبات.

كيفية تنفيذ المشروع

تحرص مؤسسة غيث على توفير احتياجات الأسر الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال توزيع كراتين رمضان التي تحتوي على المواد الغذائية الأساسية، مثل الأرز، والسكر، والزيت، والمكرونة، والفول، واللبن، وغيرها وذلك من أجل تلبية الاحتياجات الأساسية لهذه الأسر في شهر رمضان المبارك.

 

تعاني الكثير من الأسر الفقيرة في المناطق والقرى النائية من برد الشتاء القارس لذلك تحرص غيث خلال فصل الشتاء على توزيع البطاطين والملابس الشتوية الدافئة للأسر المحتاجة، وذلك من أجل مساعدتهم على تحمل البرد وحماية أنفسهم من الأمراض.

تستهدف هذه المبادرة توزيع الملابس والأدوات الدراسية على الأطفال من الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا، لضمان استمرارهم في التعليم.

لأن الغذاء من الاحتياجات الأساسية لكل إنسان تحرص غيث على توفير الوجبات الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، وذلك من أجل مساعدتهم على سد احتياجاتهم الغذائية الأساسية.

تحرص مؤسسة غيث على توزيع الأضاحي في عيد الأضحى للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا، وذلك من أجل مساعدتهم على الاحتفال بالعيد وتوفير اللحوم لهم.

يمكنك المساهمة في مشروع المواسم والأعياد من خلال التبرع بأموال أو مواد غذائية أو ملابس أو أدوات مدرسية أو بطاطين أو أضاحي، وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لمؤسسة غيث أو التواصل مع فريق العمل.

بمساهمتكم في مشروع المواسم والأعياد أنت تساهم في توفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا وتزرع الابتسامة على وجوههم.

logo gaith 3

التبرع من خلال مندوب

فليتنافس المتنافسون علي الخير

شروط المسابقة

  1. أن يكون المتسابق من محافظة الشرقية.
  2. أن يكون عمر المتسابق بداية من 5 سنوات .

  3. أن يلتزم المتسابق بالفرع الذي اختاره عند ملء بيانات المسابقة ولا يحق له تغير الفرع فيما بعد.

تحت إشراف وزارة الأوقاف

Blank Form (#3)